دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-14

ياسمين عبد العزيز تهنئ جمهورها بالعيد على أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"

الراي نيوز - 

هنأت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك، ونشرت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو ظهرت به وهي ترقص على أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي" لأحمد سعد، أثناء جلسة لتنسيق إحدى إطلالاتها.

وكتبت ياسمين عبد العزيز: "كل سنة وانتو طيبين عيد سعيد"، وكان من اللافت أن تعليقات متابعيها على الفيديو ربطت بين كلمات الأغنية وانفصالها عن النجم أحمد العوضي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

كتبت إحدى متابعات ياسمين عبد العزيز: "اول مره اشوف فنانه تنفصل عن زوجها وماتمسح صورهم مع بعض فعلاً انتي عظيمه".

 

تعليقات جمهور ياسمين عبد العزيز

 

وكتبت متابعة أخرى: "حرام ياسمين العوضي بيحبك اكيد فيه سوء فهم العتاب افضل".

 

تعليقات جمهور ياسمين عبد العزيز

 

كما نصحتها إحدى متابعاتها بالعودة إلى أحمد العوضي قائلة: "نصيحه ارجعيله مو كل مره يلكى شخص يحبه بهالزمن".

 

تعليقات جمهور ياسمين عبد العزيز

 

طالع أيضا - أمير عيد يقرر الانتحار في برومو "دواعي سفر" ... واتصال غامض يؤجل قراره (فيديو)

ويأتي ذلك بعد استضافة أحمد العوضي في حلقة من برنامج "ع المسرح" من تقديم منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة في رمضان، حيث تحدث عن انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي: "حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا" (التفاصيل)

 

ياسمين عبد العزيز

 

من ناحية أخرى، تواصل ياسمين عبد العزيز تحضيرات أعمالها الفنية المقبلة، التي كشف في تصريحات الشهر الماضي عن أنها تشمل مسلسلا من النوعية الرومانسية، وفيلما سينمائيا، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024.

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

وخلال لقاء مع برنامج "عرب وود" قالت ياسمين عبد العزيز: "بحضر لمسلسل لرمضان اللي جاي إن شاء الله، هيبقى مسلسل رومانسي لأن كل الناس بتطلب مني ده عايزين يشوفوا حاجة زي "ونحب تاني ليه" وإن شاء الله أعمل لهم حاجة كده تعجب الناس كلها" (التفاصيل)

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" وعرض في رمضان 2023.

 

 

ومسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.


 

عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .